أخبار اليوم 500 في خيمة النواب
November 13, 2011

استقبال وفود الحجاج ووفوداً شعبية                      

    ومع اليوم أل 500 لاعتصام النواب في مقر البعثة الدولية للصليب الأحمر، استقبل طوطح وأبوعرفة الأسير المقدسي المحرر جمال أبو صالح الذي أفرج عنه ضمن صفقة وفاء الأحرار، حيث كان قد قضى 24 سنة خلف القضبان. واستقبلا كذلك الحاج علاء الشويكي والحاج حازم الشويكي فور عودتهم من أداء مناسك الحج. وكذلك وفداً كبيراً من صور باهر برئاسة الحاج المجاهد المعمر أبو نهاد جار الله.

خطبة الجمعة للدكتور عبد الرحمن عباد : حمل الأمانة شرف عظيم

وفوداً أوروبية    

 من جهة أخرى، استقبل النواب وفداً نرويجياً متعاطفاً مع الفلسطينيين. وكان الوفد قد قضى أياماً طويلة زار خلالها مناطق الإضطهاد في الضفة الغربية، واطلع على طبيعة الجريمة النكراء التي يتسببها الجدار الفاصل في حق القرى الفلسطينية. كذلك استقبل النائب طوطح الناشطة الأوروبية هيلداغارد لينز في مجلس الكنائس العالمي، والسيدة هيلدا من المتضامنين المستمرين في زيارتهم لخيمة النواب.

وداع السيدة باربارة 

  ودع النائب محمد طوطح والوزير السابق خالد أبوعرفة مسئولة الصليب الأحمر السابقة السيدة باربارة، والتي ستشغل مكتب اليمن للصليب الأحمر خلال السنتين القادمتين، وكان النواب قد كرموا السيدة باربارة بهدية رمزية تعبيراً عن التعاون الذي ساد العلاقة المتينة بينهما طيلة السنة الأولى من اعتصام النواب.