وفد أوروبي يزور سلوان والعيسوية غداً صباحا... ومؤتمر صحفي أمام منزل الأسير سامر العيساوي
March 1, 2013

في ظل تردي الأوضاع الصحية للأسرى المضربين عن الطعام، وتصعيد سياسة القمع والاعتداء على الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال والتي أدت الى استشهاد الأسير عرفات جرادات، يدعوكم مجلس العلاقات الأوروبية الفلسطينية ولجنة اهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين لمؤتمر صحفي يوم غدٍ السبت، في تمام الساعة 11:15 ظهراً، أمام منزل الأسير المقدسي المضرب عن الطعام سامر العيساوي.

وأوضحت لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين أن الوفد الأوروبي يضم كلاً من عضو البرلمان البريطاني والوزير السابق السير جيرالد كوفمان، وعضوي البرلمان الإسكتلندي ساندرا وايت، وجيم هيوم، إضافة إلى عضو البرلمان الايرلندي بات شيهان -الذي شارك في الإضراب عن الطعام عام 1981 في السجون البريطانية لمدة 55 يوما متتالية-، والسياسية الإسكتلندية بولين ماكنيل.

وسيكون البرنامج ليوم غدٍ كالتالي:

الساعة التاسعة صباحاً زيارة خيمة الاعتصام في حي البستان ببلدة سلوان، للإطلاع على معاناة الأطفال جراء تعرضهم وذويهم للاعتقال، والحبس المنزلي. وحوالي الساعة 10:15 زيارة منزل الأسير سامر العيساوي في قرية العيسوية، تضامنا مع اضرابه عن الطعا ومساندة لعائلته، وعند الساعة 11:15 سيعقد مؤتمر صحفي أمام منزل الأسير سامر العيساوي.