اعتصام لأهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين في حي الشيخ جراح
March 14, 2013

نظمت لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين ونادي الأسير الفلسطيني بالقدس، اليوم الخميس، إعتصاماً أمام مقر الصليب الأحمر بالشيخ جراح بالقدس، تضامنا مع الأسرى داخل السجون الاسرائيلية والمضربين عن الطعام .

وشارك في الاعتصام عدد من الشخصيات المقدسية وممثلي القوى والفعاليات الوطنية، وأسرى محررين.

ورفع المشاركون صورة موحدة للأسير المقدسي المضرب عن الطعام سامر العيساوي بعنوان "الحرية موعدنا".

وحمل المشاركون صورا موحدة للأسير المقدسي المضرب عن الطعام سامر العيساوي بعنوان " الحرية موعدنا "، كما رددوا هتافات مناصرة للأسرى.

واعلن ناصر قوس مدير ناصر قوس خلال الاعتصام عن فعاليات سينظمها النادي تضامنا مع الأسرى داخل السجون الاسرائيلية وخاصة المضربين عن الطعام، تزامنا مع زيارة الرئيس الأمريكي أوباما المرتقبة للأراضي الفلسطينية خلال الأيام القادمة، وستشمل فعاليات ثقافية ومعرض للحركة الأسيرة ونقاش مع الأسرى والأسيرات المحررات حول ظروف إعتقالهم، يوم السبت القادم في مركز دراسات القدس، ووقفة أمام القنصلية الأمريكية يوم الثلاثاء تتزامن مع زيارة أوباما ، كذلك ستنظم فعالية مشتركة بين أهالي أسرى القدس والضفة الغربية يوم السبت أمام مقر المندوب السامي في مدينة رام الله.

من جهته طالب أمجد أبو عصب رئيس لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين، من الصليب الأحمر التدخل للجم سياسة الاحتلال والخروقات المستمرة بحق الأسرى في السجون، مؤكدا على استمرار الاعتصام الأسبوع في الصليب الأحمر رداً على التصعيد الاسرائيلي في السجون الاسرائيلية.

اعتصام 2

اعتصام 1

اعتصام الاسرى 3

الاسرى