توزيع 6 أوامر هدم في حي العباسية بسلوان
February 5, 2014

وزعت طواقم بلدية القدس برفقة القوات الإسرائيلية اليوم الاربعاء أوامر هدم أدارية على منازل سكنية حي العباسية ببلدة سلوان.

وعلم مركز المعلومات ان طواقم البلدية وزعت 5 اوامر هدم عشوائية لعائلة الزير، وصيام، كما واعتقلت المواطن خالد الزير بعد تسليمه امر الهدم والاعتداء عليه بالضرب.

وداهمت القوات اليوم "المغارة السكنية" التي يعيش فيها المواطن خالد الزير، وقامت بتسليمه أمر هدم على غرفة مساحتها 6 أمتار، مبينة من الطوب ومسقوفة زينكو، علما انه قام في آب الماضي ببائها بعد هدم منزله السكني للعيش فيها مع أسرته المكونة من 7 أفراد، وقرر قاضي محكمة الصلح بوقف أعمال الترميم التي يقوم بها المواطن الزير في المغارة، في حين سمح له بالعيش في الغرفة، لعدم وجود مأوى آخر له.

كما سلم موظفو بلدية القدس اليوم إخطار هدم إداري للمواطن داوود عبد الرازق صيام ، في حي العباسية، موضحا أن محله  قائم منذ 25 عاما، وكان يستخدم كراجا للسيارات،  ومؤخرا تم ترميمه من الداخل لتحويله محلا لبيع الفلافل، وأفاد صيام ان طواقم البلدية قامت بأخذ قياسات للمحل، وتصويره ، وأبلغه موظف البلدية أنه في حال قام بإغلاق المحل لن يقدم ملفه للمحاكمة ولن يتم مخالفته ، بينما يبقى أمر الهدم قائم .

وخلال ذلك قامت القوات بالاعتداء بالضرب على المواطن نضال غالية 44 عاما، علما انه يعاني من إعاقة جسديه .

اخطار هدم اداري

اخطار هدم

اخطار