اعتقال 3 مقدسيين.. والاعتداء بالضرب على عائلة المعتقل احمد عويسات
April 27, 2015

اعتقلت سلطات الاحتلال فجر اليوم الاثنين شابين وفتى من مدينة القدس.

وعلم مركز معلومات وادي حلوة- سلوان أن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى مؤمن حشيمة من القدس القديمة، والشاب محمد علي عطا 18 عاما وأحمد وسام عويسات 21 عاما من قرية جبل المكبر.

وأفاد شهود عيان ان قوات الاحتلال اقتحمت قرية جبل المكبر وحاصرت المنازل المستهدفة قبل تنفيذ عملية الاعتقال.

، وأوضحت عائلة الشاب أحمد وسام عويسات لمركز المعلومات ان قوات الاحتلال اقتحمت منزل الشاب لتنفيذ اعتقاله بينما كان أفراد العائلة من الرجال في مسجد القرية لاداء صلاة الفجر، لافتة ان منازل عائلة عويسات ملاصقة لبعضها البعض.

وأضافت العائلة ان القوات الخاصة اعتدت بالضرب المبرح على المتواجدين في منزل "وسام عويسات" خلال عملية الاعتقال، واصيب خلال ذلك الحاجة ام وسام عويسات 65 عاما ،ودنيا احمد عويسات 13 عاماً، والشاب محمود أحمد عويسات 19 عاماً، ومحمد أحمد عويسات 16 عاماً، "اشقاء المعتقل" برضوض في مختلف انحاء جسدهم بسبب ضربهم ودفعهم أرضا.

ولفت العائلة ان القوات اعتدت على الحاجة ام وسام بعد دفعها أرضا، كما تعمدت قوات الاحتلال تكسير أثاث المنزل خلال عملية الاعتقال، واصيب اطفال عائلة عويسات والاهالي بحالة من الخوف والذعر بسبب الاعتداء على أفراد عائلة وسام..

ومنعت القوات الاسرائيلية رجال العائلة من الدخول الى المنزل فور عودتهم الى المسجد، علما ان عملية الاقتحام استمرت لمدة 40 دقيقة.