سلوان: مستوطن يعتدي بالضرب على الطفل قصي الرجبي
October 30, 2016

اعتدى مستوطن اليوم الأحد على الطفل قصى جادالله الرجبي 6 سنوات، أثناء تواجده بالقرب من منزله في حي بطن الهوى ببلدة سلوان.

وأوضح جادالله الرجبي- والد الطفل- لمركز معلومات وادي حلوة ببلدة سلوان أن أحد المستوطنين الذين يتواجدون في حارة بطن الهوى، قام بدفع طفله قصي 6 سنوات على حائط ولكمه على عينه دون سبب، أثناء لعبه مع أبناء عمه أمام منزله، مما أدى إلى إصابة طفله بأوجاع واحمرار في عينه.

وأضاف الرجبي، أن ابنه جاء الى المنزل وكان يبكي وبدت عليه علامات الخوف وظهرت علامات الاعتداء على وجهه باحمرار عينه ومحيطها، وأخبرني عن السبب.

وأوضح الرجبي أن ابنه وأصدقائه أكدوا له ان المستوطن ضرب قصي دون سبب.

وأضاف الرجبي أنه توجه الى مكان الاعتداء، وكان المستوطن برفقة اثنين آخرين، وسأله عن سبب الاعتداء على طفل أثناء لعبه أمام منزله، الا ان المستوطن أخذ يصرخ ويهدد بالسلاح، وخلال ذلك مرت دورية مشاة  في المنطقة، وأخبرهم بما جرى للطفل، فقاموا بتوقيف المستوطن واقتياده الى مركز شرطة "شارع صلاح الدين".

وأوضح الرجبي انه قدم شكوى في مركز شرطة شارع صلاح الدين حول الاعتداء، كما توجه الى المركز الصحي وأجرى الفحوصات اللازمة لابنه، مشيراً أنه قدم شكوى قبل 6 أشهر ضد نفس المستوطن قام بالاعتداء عليه.