شاهد- قوات خاصة تُنكل بمقدسيين
March 23, 2017

اعتدت قوات الاحتلال الخاصة صباح اليوم الخميس على مقدسيين بالضرب المبرح، في حي واد الجوز بمدينة القدس.

وأظهر تسجيل فيديو اعتداء أحد عناصر الوحدات الخاصة على مجموعة شبان مقدسيين بالضرب المبرح، مما أدى الى إصابة المواطن مازن رأفت شويكي 50 عاما بضيق تنفس ورضوض، والمواطن أحمد الطويل 26 عاماً بانتفاخ في عينه.

وحول الحادث أوضح المواطن مازن شويكي أنه توجه لشاحنته  المركونة في موقف وزارة الداخلية في حي واد الجوز بالمدينة، وخلال تواجده داخل شاحنته فوجئ بأحد عناصر القوات الخاصة يأتي باتجاهه ويسحبه من المقعد الأمامي موجها الكلمات النابية له، ويقول له:" لماذا قمت بضرب سيارتي المركونة هنا"؟ وخلال حديثه معه وتأكيده انه على استعداد لتصليحها وإعطائه كافة الأوراق اللازمة قام بتوجيه ضربات متتالية له على صدره وظهره ورأسه...مستغربا من ضربه رغم عدم إنكاره من ضربه للمركبة.

ولفت شويكي انه اصطدم بالمركبة الخاصة يوم الثلاثاء الماضي في موقف وزارة الداخلية، ولم يتمكن من معرفة سائقها، فغادر المنطقة بعد انتظاره لأكثر من ساعة.

وأضاف شويكي أن مجموعة من الشبان حاولوا التدخل لعدم الاعتداء عليه لكنهم تعرضوا كذلك للضرب المبرح.

من جهة أوضح الشاب أحمد الطويل أن مجموعة شبان حاولوا التدخل خلال الاعتداء على سائق الشاحنة فتم ضربهم وتهديدهم بالمسدس، لافتا أن 3 من عناصر الوحدات الخاصة وحراس يعملون في الداخلية حضروا واعتدوا كذلك بالضرب المبرح على الشبان المتواجدين.

ولفت الطويل انه أصيب بانتفاخ في عينه.