مركز معلومات وادي حلوة –سلوان يحصد أعلى أصوات مشتركي صفحة "سلوان"
April 10, 2013
  • جائزة

حصل مركز معلومات وادي حلوة- سلوان مؤخرا على أعلى أصوات المشاركين في تصويتٍ أجراته صفحة "سلوان" على موقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك".

ورُشح للتصويت 10 مؤسسات تقدم خدمات مختلفة لأهالي بلدة سلوان، وللمقدسيين بشكل عام، منها نوادٍ رياضية، ومؤسسات لذوي الاحتياجات الخاصة، وأخرى تهتم بالطلبة الجامعيين والأطفال، وحصد مركز معلومات وادي حلوة نصف أصوات مشتركي صفحة "سلوان".

وأوضح جمال عديلة مؤسس صفحة سلوان وصاحب الفكرة أنه اجرى الاستطلاع مؤخرا على صفحة "سلوان" لتصويت المشاركين في الصفحة، على أفضل مؤسسة –باعتقادهم- قدمت الأفضل خلال الأشهر الثالثة الماضية، بهدف الاطلاع على حجم ودور المؤسسات العاملة في البلدة، ليلعب ذلك دوراً في تحفيز العمل المؤسساتي وداعما له، وتشجعيا لهم لتقديم ما هو أفضل.

وأكد عديلة أنه سيتم اجراء استطلاع مماثل كل ثلاثة أشهر، في محاولة لتنشيط المؤسسات العاملة في سلوان، لما فيه خدمة للمواطن المقدسي المستهدف ارضا وبشرا وحجرا في البلدة.

وأشار عديلة انه قدم جائزة مالية قدرها 500 دولار أمريكي لمركز معلومات وادي حلوة الذي فاز بالاستطلاع، علما انه حصد على أكثر من 50% من الأصوات.

من جانبه شكر جواد صيام السيد جمال عديلة على المبادرة التي أطلقها والتي لاقت تفاعلا ايجابيا من كافة المؤسسات واهالي سلوان، مؤكدا انها تصب في خدمة السكان.

واعرب صيام عن سعادته للأصوات التي حصدها المركز في الاستطلاع، والتي عكست مدى ثقة المواطن بمركز معلومات وادي حلوة، متمنياً النجاح لكافة مؤسسات سلوان التي أعربت هي الاخرى عن سعادتها لفوز المركز بأعلى الأصوات.

وأكد صيام على اهمية دعم السكان في سلوان في كافة المجالات لتعزيز صمودهم أمام الاستهداف الإسرائيلي لهم.

واوضح صيام ان مركز معلومات وادي حلوة يقدم الخدمات للأطفال مثل دورات تثقيفية، ومخيمات صيفية، فعاليات رياضية، وموسيقى، ودبكة ، والنساء من عقد ورشات مستمرة لهن، ويوجد فيه عيادة قانونية تتابع اعتقالات الأطفال، اضافة الى قسم للدعم والارشاد النفسي اضافة الى توثيق يومي للانتهاكات الاسرائيلية في مدينة القدس عامة، مؤكدا ان المركز على تواصل على مدار الساعة مع اهالي سلوان.

وشكر صيام عديلة على الجائزة المادية، مشيرا ان المركز بصدد شراء كتب وقصص للأطفال لتوضع في مكتبة مركز المعلومات لخدمة اطفال البلدة، كما سيتم عمل نشاط ترفيهي للاطفال.