صور: مواجهات عقب استهاد محمد سنقرط
September 7, 2014

أصيب العشرات من المواطنين الفلسطينيين بحالات اختناق وبشظايا القنابل والاعيرة المطاطية، خلال مواجهات اندلعت في حي وادي الجوز – مسقط رأس الشهيد محمد عبد المجيد أبو خضير-

وأوضح مسؤول الاسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر بالقدس د. أمين أبو غزالة ان طواقم الهلال الأحمر نقلت 4 إصابات الى المستشفيات، من بينها اصابة لشاب في رأسه ووصفها بين المتوسطة والخطيرة، فيما قدمت الطواقم الميدانية العلاج ل13 اصابة بشظايا القنابل الصوتية والأعيرة المطاطية.

كما والقت القوات القنابل والاعيرة المطاطية باتجاه مجموعة من الصحفيين، واصيب المصور الصحفي نادر بيبرس ، كم ا اصيب والد الشهيد بعد ضربه، والشاب امين صيام صيام بعد ضربه مباشرة باعقاب البندقية على رأسه من الجهة الخلفية, اصابته بحالة اغماء اضافة الى انه تقيئ دما

كما اصيب المسعف موسى عديلة من إسعاف قلب المدينة ، بعيار مطاطي في رأسه ووضعه الصحي مستقر ،

كما أصيب العشرات من المواطنين بحالات اختناق، بعد القاء القنابل الغازية بصورة عشوائية في حي وادي الجوز، كما استهدفت قوات الاحتلال المنازل السكنية والحارات الضيقة، كما القت القوات القنابل باتجاه خيمة عزاء الشهيد سنقرط.

وبعد الاعلان عن استشهاد الفتى سنقرط في مستشفى هداسا عين كارم بالقدس تمركزت قوات الاحتلال في حي وادي الجوز، وأدى ذلك الى اندلاع مواجهات مع الشبان، وقام العشرات من الشبان الغاضبين بإغلاق محاور الطرقات بالاطارات المشتعلة والحجارة.

مواجهات في سلوان

كما اندلعت مواجهات ليلية في عدة احياء في حي سلوان خاصة في حي بطن الهوى وعين اللوزة وراس العمود

مواجهات مخيم شعفاط

كما اندلعت مواجهات على حاجز مخيم شعفاط

العيسوية

وقامت القوات الاسرائيلية في ساعة متاخرة من مساء الاحد باغلاق المدخل الرئيسي لقرية العيسوية بالسواتر الحديدية والاتربة

تشريح الجثة...

واكد محامي العائلة ان تشريح جثمان الشهيد سيكون يوم غد باشراف طبيب فلسطيني، وبعد ذلك سيتم تسليم العائلة الجثمان لدفنه.

 unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (1)

unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed (9)

unnamed (10)

unnamed