اقتحام منزل الشهيد أبو غزالة..اعتقالات ..تمديدات
October 28, 2015

اقتحمت قوات الاحتلال منزل الشهيد ثائر أبو غزالة في حي كفر عقب شمال القدس.

وأوضحت عائلة الشهيد أن قوات الاحتلال قامت فجر الأربعاء باقتحام منزل الشهيد أبو غزالة في حي كفر عقب بعد كسر بابه الخارجي، حيث لم يكن أي شخص في المنزل، وقامت بأخذ مقاساته وفحصت جدرانه .

ويشار ان الشهيد ابو غزالة ارتقى بتاريخ 8-10-2015، ولا تزال سلطات الاحتلال تحتجز جثمانه، كما حولت والده للاعتقال الاداري.

ومن جهة أخرى اقتحمت قوات الاحتلال مخبر "طباخي" في حي الثوري بسلوان و اعتقال سيف إياد طباخي 17 عاما، واعتدت على والده وعلى الموظفين المتواجدين في المكان.

وفي سياق متصل أفاد المحامي محمد محمود أن قاضي محكمة الصلح مدد امير سلوم لتاريخ 1-11-2015.

كما قرر قاضي محكمة الصلح الافراج عن السيدة غادة عبد الله قرر القاضي بكفالة طرف ثالث، الا ان الشرطة طالبت بتجميد القرار لحين الاستئناف عليه للمحكمة المركزية.

ويشار أن موقع (حدشوت 24/7) الإسرائيلي نشر على صدر صفحته في موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك صورة السيدة غادة وإدعى أنها تنوي القيام بعملية (تخريبة) وطالب الموقع المجتمع الإسرائيلي إبداء الحيطة والحذر، والمشاركة في كشف هذه السيدة.

ومدد قاضي المحكمة المركزية توقيف الشبان خالد جادلله، وأنس ابو اسنينة، وجهاد الزغل، ومحمد أبو دياب، حتى نهاية الاجراءات القانونية ضدهم.

ومدد القاضي توقيف وحيد مرازيق لتاريخ 8-12-2015، وأمير محمود لتاريخ 3-12-2015، كما أجل القاضي علي أبو دياب لتاريخ 2-11-2015

ومدد القاضي توقيف الفتى صهيب عاطف إدريس واحمد أبو قلبين ليوم الجمعة، وصهيب غسان إدريس ومحمد الزغل ليوم غد الخميس.

كما مدد توقيف مهدي أبو دياب لتاريخ 10-11-2015، وأحمد الرجبي ومحمد عودة لتاريخ ليوم الخميس القادم.

كما عقدت جلسات لكل من محمد أبو الحمص، ومجد مصطفى، ويحيى درباس، ومحمد عبيد، وهاني ناصر، وتم تعين جلسات لهم بتاريخ 9.14-12-2015.