في محاولة لاحتجاز جثمان الشهيد العباسي...اقتحام "مركز عين اللوزة " واحتجاز طاقمه الطبي
November 29, 2015

اقتحمت قوات الاحتلال مساء الأحد مركز "عين اللوزة الطبي" في بلدة سلوان، في محاولة لاحتجاز الشهيد الطفل أيمن سميح العباسي، الذي ارتقى برصاص قوات الاحتلال خلال مواجهات في حي رأس العامود ببلدة سلوان.

وعلم مركز معلومات وادي حلوة- سلوان أن قوات الاحتلال اقتحمت مركز عين اللوزة، واحتجزت كافة المتواجدين داخله من الطاقم الطبي والموظفين والمرضى المراجعين، لمدة ساعتين،ومنعت الخروج والدخول اليه، كما حولت محيطه لثكنة عسكرية، بحثا عن الشهيد العباسي.

وأوضح الدكتور عماد شبانة مدير مركز عين اللوزة أن قوات الاحتلال اقتحمت المركز وقامت بتفتيش كافة غرفه، واحتجزت هويات الطاقم الطبي وطاقم اسعاف "قلب المدينة" والمتواجدين داخله، واحتجزتهم لمدة ساعتين.

وأَضاف شبانة أن القوات حققت مع طاقم مركز عين اللوزة ( معه والممرضة وموظف مكتب) بحجة علاجهم مخربين"، وعدم ابلاغ الشرطة، وأكد شبانة أن طاقمه حاول تقديم العلاج للفتى كما تحتم عليه واجبه الانساني والطبي.

وأوضح شبانة ان الشاب أصيب برصاصة مباشرة في صدره، ونزف كثيرا مما ادى الى استشهاده على الفور، حيث وصل المركز واعلن عن استشهاده.

وحاولت الشرطة معرفة مكان وجود جثمان الشهيد، وأخبرهم شبانة أن الشبان قاموا بإخراجه من المركز، ولا نعرف الجهة التي نقل اليها.

وقامت قوات الاحتلال بالاعتداء على مسعفين من طاقم "قلب المدينة".