الاحتلال يعتقل 6 فتية وشابين
December 10, 2015

اعتقلت وحدة المستعربين( الشرطة المتخفية بالزي المدني) 4 أطفال أثناء خروجهم من مدارسهم في قرية الطور، شرق أسوار القدس القديمة.

وعلم مركز معلومات وادي حلوة أن أفراد من وحدة المستعربين هاجموا طلبة المدارس بعد انتهاء دوامهم المدرسي في قرية الطور، واعتقلت ثلاثة منهم، كما قامت قوات الاحتلال باقتحام المنطقة وأطلقت القنابل الغازية بكثافة في المنطقة.

والمعتقلون هم : أمير سامي محي الدين أبو الهوى 15 عاماً، وخضر وائل خضر أبو غنام 15 عاما، وهيثم نسيم حسن خويص 13 عاما، وعلي طه 15 عاماً.

واعتدت وحدة المستعربين على الفتية بالضرب المبرح خلال الاعتقال من شارع الطور- الشارع الرئيسي-، وتم اقتيادهم الى مكان مجهول، وأجبرت وحدة المستعربين الفتى أبو غنام التوقيع على أوراق لا يعرف ماذا كتب فيها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب داود يوسف محيسن، وعلاء حسن محمد دياب من قرية العيسوية، علما ان الشاب محيسن اعتقل بعد احتجازه من قبل احد أفراد الشرطة بحجة "قيادته سيارته دون رخصة"، ووجه الشتائم له، مما ادى الى نشوب شجار بينه وبين الشرطة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال مساء اليوم طفلين شقيقن من القدس القديمة، وهما : محمد رياض العجلوني 12 عاماً، وشقيقه علاء 14 عاما.