سلوان: 5 الآف شيكل ثمن سيجارة !!!
February 26, 2016

اقتحمت طواقم من بلدية الاحتلال والقوات الإسرائيلية اليوم الجمعة حي وادي حلوة ببلدة سلوان.

وأوضح مركز معلومات وادي حلوة أن بلدية الاحتلال اقتحمت حي وادي حلوة منذ ساعات الصباح الأولى، وقامت بتصوير المركبات المركونة على قارعة الطريق وفي المواقف المخصصة لذلك، في خطوة استفزازية للسكان بعد قيام دورية شرطة فجر اليوم بتحرير مخالفات لمجموعة من المركبات تراوحت قيمتها بين 250-600 شيكل.

وأَضاف المركز أن دورية شرطة تمركزت فجر الجمعة في شارع وادي حلوة الرئيسي وهددت بتنفيذ اعتقالات بحجة القاء الحجارة باتجاهها، وخلال ذلك شرعت بتحرير مخالفات سير للمركبات.

وفي سياق متصل حررت بلدية الاحتلال مخالفة للمواطن فايز شويكي قيمتها 5 الآف شيكل، بحجة تدخين أحد الزبائن داخل محله التجاري "بقالة" في حي وادي حلوة.

وأوضح التاجر شويكي أن أحد الزبائن دخل الى محله وهو يدخن السيجارة وخلال لحظات اقتحم طاقم من بلدية الاحتلال المحل وحرر له مخالفة قيمتها 5 ألاف شيكل بسبب ذلك.

ومن جهة أخرى اجبرت قوات الاحتلال المحلات التجارية الكائنة في حي عين اللوزة ببلدة سلوان على ازالة البضائع المعروضة أمام محلاتهم التجارية، وهددوهم بتحرير مخالفات لهم.

كما نصبت قوات الاحتلال مساء الجمعة حاجزا في حي عين اللوزة وقامت بتفتيش المركبات وتحرير هوية الركاب.

وفي حي رأس العامود – سلوان اندلعت مواجهات محدودة بين القوات والشبان في شارع الشهيد أيمن العباسي، وألقت القنابل الصوتية والأعيرة المطاطية في المنطقة، بعد انتشار القوات في الحي وتوقيفها المارة وتحرير هوياتهم.

مخالفة 5 الاف شيكل

تاجر وادي حلوة

تاجر مخالفة