الاحتلال يعتقل شابا بعد اصابته في قرية العيسوية
February 28, 2016

اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الشاب محمد وليد عبيد 19 عاماً، بعد إصابته برصاص الاحتلال خلال مواجهات في قرية العيسوية.

وأوضح محمد أبو الحمص عضو لجنة المتابعة في قرية العيسوية أن جنود الاحتلال اقتحموا حارة ابو ريالة في قرية العيسوية – كاجراء يومي يستهدف استفزاز السكان وإثارة المشاكل- واقتحموا منزل لعائلة أبو غربية وتمركزوا داخل شرفة المنزل، كما حاولوا اقتحم منزل عائلة ابو الحمص لاعتلاء سطحه.

وأضاف أبو الحمص أن مواجهات اندلعت في حارة ابو ريالة وصولا الى حارة داري بقرية العيسوية، واستخدمت قوات الاحتلال الرصاص "التوتو" والقنابل الغازية بكثافة، وخلال ذلك اصيب الشاب محمد وليد عبيد برصاصة بالفخد، وآخر بجروح، كما أصيب العشرات بحالات اختناق.

وأوضح ابو الحمص أن جنود الاحتلال اعتدوا بالضرب على الشاب محمد وليد عبيد رغم إصابته وقاموا بسحبه مسافة، ثم نقل الى مستشفى هداسا عين كارم، وحسب الفحوصات الأولية فإنه أصيب برصاصة بالفخد وكسر بالقدم، وقامت قوات الاحتلال باخراج افراد عائلته من المستشفى.

ومن جهة أخرى اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد الرحمن خالد العباسي 19 عاماً، أثناء توجهه الى منزل في الحارة الوسطى ببلدة سلوان، بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح.

وعلم طاقم مركز معلومات وادي حلوة أن جنود الاحتلال انتشروا منذ ساعات العصر في الحارة الوسطى ، واعتلوا سطح منزل المواطن عطية أبو صبيح وقاموا بتوقيف الشبان وتحرير هوياتهم.

وفي حي وادي حلوة- سلوان اعتدى جنود الاحتلال على شاب كان على دراجته الهوائية بعد توقيفه وتحرير هويته، وذلك بعد اصطدام أحد المستوطنين بمركبة لأحد السكان.

وأوضح السكان أن قوات الاحتلال الخاصة انتشرت في حي واي حلوة بعد اصطدام المستوطن بمركبة أحد السكان، وقام أفرادها بابعاد الشبان وحرروا هويتهم وهددوهم برشهم بالغاز، في حين لم تتخذ أي اجراء ضد المستوطن.

العيسوية شارع وادي حلوة 2

شارع وادي حلوة

مركز معلومات وادي حلوة وشرطة

وادي حلوة شارع

وادي حلوة