فيديو وصور: اصابة الطفل حاتم أبو ميالة بجرح بالغ في الرأس
April 2, 2016

أصيب اليوم السبت الطفل حاتم ياسين أبو ميالة 13 عاماً، بعيار مطاطي في رأسه، خلال توجهه إلى مدرسته في حي رأس العامود ببلدة سلوان.

وعلم مركز معلومات وادي حلوة أن العيار المطاطي تسبب بجرح كبير للطفل أبو ميالة في رأسه من الجهة الخلفية، وتم اخاطة الجرح بغرز داخلية وخارجية.

وأفاد الطفل حاتم أبو ميالة لمركز معلومات وادي حلوة أنه ترجل وشقيقه التؤام من الحافلة باتجاه المدرسة، تزامنا مع وجود مواجهات محدودة في المنطقة، وأرادا قبل دخول المدرسة الشراء من البقالة.

وقال حاتم:" خلال اجتيازي الشارع بحثا عن شقيقي أطلق أحد الجنود عيار مطاطي باتجاهي من مسافة قريبة جدا، فوقعت على الأرض."

وأضاف أبو ميالة – وهو لا يزال يخضع للعلاج في مستشفى هداسا عين كارم- أن 6  جنود وبعد إصابته قاموا بمحاصرته والاعتداء عليه بالضرب المبرح على كافة أنحاء جسده، كما تم ضربه على رأسه رغم آلامه والنزيف في رأسه،  مضيفا ان الجنود اقتادوه الى منطقة أخرى في حي رأس العامود وقام جندي باستدعاء سيارة الاسعاف له.

من جهته قال ياسين أبو ميالة – والد الطفل- :" لقد تلقيت اتصالا من ادارة مدرسة "ر أس العامود" لإبلاغي بخبر اعتقال حاتم ، فخرجت مسرعا الى شارع المدرسة، فوجدت الشرطة والاسعاف في المنطقة، وبعد حوالي 15 دقيقة أبلغني أحد الجنود بإصابة حاتم بعيار مطاطي، وبعد السماح لي برؤيته وهو يتلقى العلاج في سيارة الاسعاف كان يبكي من أوجاعه.

وأضاف أبو ميالة أن جنود الاحتلال قرروا اخلاء سبيل حاتم بشرط احضاره للتحقيق فور خروجه من المستشفى، بحجة إلقاء الحجارة، وتم تسليمه استدعاء للتحقيق.

وأضاف ابو ميالة انه تم نقل نجله الى مستشفى هداسا عين كارم، ولدى وصوله كان أفراد من جنود الاحتلال في المستشفى وقاموا باجراء تحقيق مع والد الطفل .