صور: قوات الاحتلال تعتدي على الشاب علاء قراعين في سلوان وتصيبه بحالة اغماء وضيق تنفس
August 11, 2016

أصيب المواطن علاء قراعين 45 عاما، بحالة إغماء وضيق تنفس بعد اعتداء قوات الاحتلال عليه بالضرب خلال تواجده في حي عين اللوزة، ببلدة سلوان.

وعلم طاقم مركز معلومات وادي حلوة- سلوان، أن قوات الاحتلال انتشرت في ساعات مساء يوم الخميس في حي عين اللوزة والحارة الوسطى و"تربة السواحرة" بالبلدة بصورة استفزازية، وقام أفرادها بتوقيف الشبان وتفتيشهم، وخلال ذلك القيت باتجاه القوات المفرقعات في حي عين اللوزة.

وأضاف طاقم المركز أن قوات الاحتلال عززت من تواجدها في حي عين اللوزة، واغلقت الشوارع الرئيسية بالمنطقة، مما أدى الى حدوث أزمة مرورية، ومنعت السكان من العودة الى منازلهم.

كما اقتحمت القوات عدة منازل سكنية عرف منها منازل لعائلتي العباسي والرجبي، وخلال ذلك القت القوات القنابل الصوتية بين المنازل، كما اعتدت بالضرب على الشبان المارين دون مبرر.

وأوضح طاقم المركز أن قوات الاحتلال أوقفت الشاب علاء قراعين لدى مروره بالمنطقة، وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب المبرح مما ادى الى اصابته بحالة اغماء وضيق تنفس، ومنع الاهالي من تقديم الاسعاف الأولي اللازم له وترك على الأرض حوالي ساعة، وبعد مغادرة الشرطة المنطقة تمكنت سيارة الاسعاف من الوصول اليه ونقله لتلقي العلاج في مستشفى هداسا عين كارم.