الحكم على 4 فتية... الافراج عن 8 مقدسيين... تمديدات
August 31, 2016

 

حكم قاضي المحكمة المركزية على 4 فتية من العيسوية بالسجن الفعلي، فيما قرر قضاة محكمة الصلح توقيف آخرين للتحقيق.

وأوضح المحامي محمد محمود أن قاضي المحكمة المركزية حكم على الفتية مجد مصطفى ومحمد عبيد وهاني ناصر بالسجن الفعلي لمدة 3 أشهر، و3 سنوات وقف تنفيذ لمدة 3 سنوات، فيما حكم على يحيى درباس بالسجن الفعلي لمدة 4 أشهر، بتهمة إلقاء الحجارة.

ومدد قاضي محكمة الصلح توقيف عمار بياع ومحمد حميد من مخيم شعفاط لتاريخ 8-9-2016، فيما قدم تصريح مدعي عام ضد الشاب ماهر الهندي لتقديم لائحة اتهام ضده.

كما مدد القاضي مؤخرا توقيف السيدة دلال أبو الهوى ليوم الخميس القادم (1-9-2016).

وأضاف المحامي محمود أن القاضي أجل القاصرين محمد أبو غنام وإبراهيم ابو الهوى لتاريخ 29-9-2016، للحكم.

إفراجات...

وقرر قاضي محكمة الصلح اليوم الافراج عن الفتية نعمان فايز فرج 16عاما، وعمر اسماعيل شويكي 16عاما، واحمد مازن الرازم17عاما، بكفالة مالية قيمتها 500 شيكل، وبشرط الحبس المنزلي لمدة 10 أيام، مع السماح لهم بالذهاب الى المدرسة بشرط وجود مرافق.

كما افرج عن الشاب ابراهيم شويكي 22 عاماً، بعد اعتقاله لمدة يوم من منزله في سلوان، وأفرج عن الفتى مفيد سعيدة 17 عاماً، بشرط الحبس المنزلي لمدة 5 أيام، وأفرج عن الشاب جميل محيسن 23 عاماً من قرية العيسوية.

وأفرجت شرطة الاحتلال مساء الاثنين عن الفتيين ليث عبد ربه 17 عاما وبلال الحروب 17 عاما ، بشرط الحبس المنزلي لمدة يومين، علما انهما اعتقلا بالقرب من محطة "القطار الخفيف" بشبهة القاء الحجارة باتجاهه.