صور- هدم منزل عائلة جابر في حي وادي الجوز في القدس
November 10, 2021

هدمت طواقم بلدية الاحتلال، اليوم الأربعاء، منزلا لعائلة جابر في حي وادي الجوز في القدس، وأمهلت العائلة حتى السابع عشر من الشهر الجاري لإكمال الهدم.

وأوضحت السيدة عايدة جابر أن المنزل يعود لنجلها الأسير محمود الذي يقضي حكما بالسجن لمدة 32 شهراً، وتعيش فيه عائلة دويك "مستأجرة".

وأضافت السيدة جابر أن قوات وطواقم الاحتلال اقتحموا المنزل، وافرغوا محتوياته بالكامل، دون سابق إنذار، وادعت البلدية أن طواقمها وضعت قرار الهدم على المنزل، إلا أن العائلة نفت علمها بذلك.

وأوضحت جابر ان طواقم البلدية أبلغتهم خلال اقتحام المنزل، بأن على العائلة دفع مبلغ 100 ألف شيكل "أجرة الهدم" أو أن تكمل العائلة الهدم، وقالت:" مبلغ كبير لا نستطيع دفعه، فوافقنا على هدم المنزل بأيدينا وأمهلتنا البلدية حتى تاريخ 17/11 لإكمال الهدم الذي بدأت فيه، موضحا أن طواقم البلدية هدمت بعض الجدران الداخلية والحمام والمطبخ وأخلت المنزل بالكامل قبل الانسحاب من المكان.

وأوضحت عائلة دويك – التي تعيش في المنزل-، أن قوات الاحتلال اقتحمت منزلها بشكل مفاجئ، وطالبته بالخروج الفوري منه، وهدمت الجدران وأصبح غير صالح للسكن، لافتا أن 8 أفراد يعيشون فيه.