طباعة
بلدية الاحتلال تجبر عائلة دويات على هدم جزء من منزلها ذاتيا
أجبرت بلدية الاحتلال، عائلة دويات على هدم جزء من منزلها في قرية صور باهر، بيدها، بحجة البناء دون ترخيص.
وأوضحت السيدة ام عبد الله دويات ان طواقم البلدية اقتحمت منزلها قبل عيد الاضحى، واستدعت زوجها محمد دويات، ولدى توجهه للبلدية ابلغ بضرورة تنفيذ هدم اضافة للمنزل، وإلا ستقوم طواقم البلدية بذلك وعليه دفع 70 ألف شيكل "اجرة هدم".
وأضافت دويات ان الإضافة وهو عبارة عن "مطبخ وممر"، قائمة منذ عام 2007، "حيث اضطرت العائلة بالبناء لمساعدة أحد ابنائها المرضى"، وبعدها بحوالي عام أصدرت البلدية قرارا يقضي بهدمها وفرضت مخالفة بناء قيمتها 25 الف شيكل، وتم تأجيل الهدم لمدة 5 سنوات، ثم أجبرتهم البلدية على هدم سقف البناء "بعد وفاة ابنها المريض مباشرة."
وأضافت دويات ان البلدية عادت الشهر الجاري من جديد، وأصدرت قرار الهدم على ذات البناء، بهدم الجدران وإزالة الشوادر والاخشب التي تم وضعها بعد هدم الكرميد.

