طباعة
سلوان- الاحتلال يهدم شقتين لعائلة برقان ويشرد 11 فرداً
هدمت آليات بلدية الاحتلال، اليوم الأربعاء، شقتين في حي واد قدوم ببلدة سلوان.
واقتحمت طواقم مشتركة من بلدية الاحتلال والقوات الشرطية الحي في ساعات الصباح، حيث أغلقت عدداً من الشوارع، وانتشرت في المنطقة، ثم داهمت شقتي عائلة برقان (فلاح ونجله جهاد)، وأخرجت السكان منهما، ومنعت الوصول إلى المكان، قبل أن تبدأ الجرافات بعملية الهدم.
وأوضحت العائلة أن البناء قائم منذ أكثر من 23 عاماً، وتبلغ مساحة كل شقة نحو 90 متراً مربعاً، ويعيش فيهما 11 فرداً. كما فُرضت على العائلة مخالفات مالية تجاوزت قيمتها 150 ألفيكل.

