طباعة

حملة اعتقالات في العيسوية
April 18, 2019

 

لليوم الثالث على التوالي، شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في بلدة العيسوية بمدينة القدس.

وأوضح محمد أبو الحمص عضو لجنة المتابعة في العيسوية أن مخابرات وقوات الاحتلال اقتحمت البلدة فجراً، وشنت حملة اعتقالات طالت

وأضاف أن قوات الاحتلال اعتقلت : قصي عبد عليان، ويوسف درويش، ومحمد خالد أبو الحمص، ويزيد درويش، وأحمد هيثم، ومحمد وليد.

وأوضح أن قوات الاحتلال حولت جميع المعتقلين لمركز شرطة "المسكوبية" بالقدس الغربية.