طباعة
بالأسماء- حملة اعتقالات في العيسوية
شنت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأحد، اعتقالات لشبان من بلدة العيسوية في مدينة القدس.
وأوضح عضو لجنة المتابعة في العيسوية أن فرق لقوات ومخابرات الاحتلال اقتحمت البلدة فجرا حتى ساعات الصباح الأولى، وداهمت عدة منازل سكنية واعتقلت عددا من الشبان وسلمت استدعاءات للتحقيق لآخرين.
وأفادت مصادر محلية في العيسوية أن الاعتقالات طالت :
- سامي انور عبيد
- مراد انور عبيد
- سامر انور عبيد
- فادي علي عليان
- ناصر علي محمود
- زكريا عليان
- كايد محمود
- مروان داري
- اسماعيل محيسن
- أكرم مصطفى
- يوسف محمد درويش
- محمد الصفدي
- جمال عطية
وأوضح المحامي محمد محمود أن السلطات الاسرائيلية قررت الإفراج عن الشبان الذين اعتقلوا، بعد تحذيرهم من مشاركتهم أو أولادهم "بإلقاء الحجارة والمواجهات في البلدة " وهددت بتحويل ملفهم لوزارة الداخلية "لسحب هوياتهم"
وقال المحامي محمود أن ذلك يأتي ضمن تهديد أهالي البلدة ف"سحب الهويات " بحاجة لإجراءات طويلة ومعقدة ومن غير السهل تنفيذ التهديد.

