طباعة

سلوان- البلدية تجبر عائلة عقيل على هدم منزلها ذاتيا
August 14, 2020

أجبرت بلدية الاحتلال، الشاب إيهاب عقيل على هدم منزله، الكائن كرم الشيخ في بلدة سلوان بيده، بحجة البناء دون ترخيص.

وقام الشاب عقيل بعد منتصف الليل بمساعدة أفراد العائلة بهدم منزله –وهو قيد الانشاء- الذي شرع ببنائه شهر نيسان الماضي من الصاج المقوى والزينكو لعيش في مع أسرته، بتفكيك الجدران والأسقف.

وأوضح عقيل أن طواقم البلدية اقتحمت البناء شهر تموز الماضي واستدعته للتحقيق، ولدى توجهه للبلدية وأخذ أقوله أبلغته نيتها تعين جلسة للنظر بقضية المنزل، ليفاجئ الأحد الماضي اقتحم المكان مجددا وإبلاغه بقرار الهدم النهائي وإمهاله 4 أيام لتنفيذ  القرار.

وأضاف عقل أن مساحة البناء تبلغ 80 مترا مربعا.