طباعة
سلوان - عائلة العباسي تهدم منزلها بيدها
هدم الشاب المقدسي مهدي العباسي، اليوم الجمعة، منزله في بلدة سلوان، بيده، بحجة البناء دون ترخيص.
قام الشاب مهدي ببناء منزله والذي لا تتجاوز مساحته 40 مترا مربعا، من الصاج المقوى والجبص، منذ 7 أشهر وعاش فيها وزوجته بعد زواجهما، لكن بلدية الاحتلال أصدرت الشهر الماضي قرارا نهائيا بهدم المنزل وحسب القرار كان على العائلة تنفيذ القرار قبل عيد الأضحى، فيما تمكن المحامي من تأجيل الهدم .
وأوضحت العائلة أن البلدية أمهلتهم حتى 20/8 لهدم المنزل، وإلا ستقوم آلياتها وطواقمها بذلك وعليه دفع غرامة مالية "أجرة هدم" ، مما اضطر العائلة لهدمه.
وكانت بلدية القدس قد هدمت العام الماضي لعائلة العباسي منشآت سكنية وتجارية، وألزمتها بدفع "أجرة الهدم"، كما أوضحت .

